Wednesday 25 January 2017

مصمم ملابس اطفال سيلفريدجز

سيلفريدجز يسكت الماركات الشهيرة مارميتي، هاينز، ليفيس والدكتور دري عن طريق إزالة الكلمات من التعبئة والتغليف لللا مبادرة الضوضاء بواسطة دني Kirkova 16:21 بتوقيت جرينتش 10 يناير 2013، 15:06 GMT تحديث 11 يناير 2013 متجر سيتم إزالة اسمها من أكياس صفراء ومبدع الأسهم محل هادئة يتضمن الملصق أقل مرطب كلينيك وليفيس 501 الجينز مفهوم جلسات التأمل وجها الفضاء القرون فكرة مستوحاة من مؤسس هاري غوردون سيلفريدج في عام 1909 من أنا Debranded المنتجات في سيلفريدجز لا قسم الضوضاء الغذاء تشمل هاينز ketchupAs واحد من وندونس معظم المتاجر الشعبية، سيلفريدجز هي معبأة دائما مع المتسوقين منفعل تتطلع لاقتناص شراء كبيرة. ولكن الآن إذا صخب وصخب تطارد التسوق وسط لندن يحصل كثيرا جدا بالنسبة لك، تساعد في متناول اليد. سيلفريدجز هو إسقاط اسمهم من أكياس التسوق الصفراء مألوفة، وكذلك بعض من علاماتها التجارية رفيعة المستوى، في حملة ما بعد عيد الميلاد لمساعدة العملاء في الحصول على السلام والهدوء. المتاجر مراكز اي مشروع الضوضاء حول إعادة إطلاق غرفة صمته، أنشئت لأول مرة من قبل مؤسس هاري غوردون سيلفريدج في عام 1909، لتتيح للعملاء أن نتوقف لحظة للتوقف وإيقاف وحيث سيطلب منهم مغادرة الأحذية والهواتف والانحرافات القرن ال21 في الباب. سوف مخزن إسقاط اسمها من أكياس التسوق وحتى قرب نهاية شهر مارس، بينما العلامات التجارية ازالة الشعارات الخاصة بهم من المنتجات تشمل يدق من قبل الدكتور دري، كريم دو لا مير العناية بالبشرة، ليفيس الجينز ومارميتي. يقدم متجر الهادئ برعاية عملاء مجموعة مختارة بعناية من المنتجات التي تشجع تعتبر الشرائية - من مجموعة كبسولة من، عناصر فريدة رمزيا دي وصفت، لاليومية القرطاسية وخزانة المواد الغذائية - تعزيز نهج أنقى لتصميم. جنبا إلى جنب مع الحصري، وجمع وصفت دي، والملابس تم اختارهم من ربيع وصيف 2013 ملابس جاهزة من قبل العلامات التجارية بما في ذلك حب الشباب، كوس، ميزون مارتن Margiela وجيل ساندر. خلقت حب الشباب القطع الحصرية للا الضوضاء، وإزالة الموسيقى وCOLLAGE شعارات من SS13 المدرج القمصان. سيكون هناك أيضا حالة التأمل الشامل، القرون التي يمكن للعملاء الاستماع إلى الرسائل لتعزيز العقل السليم وسلسلة من المحادثات وورش العمل للحث على الهدوء الداخلي، وفقا لمتحدث باسم. وفي الوقت نفسه، فإن قاعات مخازن الأغذية تعزز بسيط، الغذاء صادقة. متعلقات سيلفريدجز المدير الإبداعي Alannah ويستون: سيلفريدجز لا الضجيج هو المشروع الذي تدعو العملاء للعثور على لحظة من السلام في العالم حيث يتم قصف لنا من قبل نشاز من المعلومات والتحفيز. نأمل أن الناس سوف يتمتع الصفات التصالحية من الهدوء من خلال زيارة غرفة الصمت لدينا ومن خلال المشاركة في برنامج برعاية خاصة من الخبرات هادئة. اعتبارا من يوم غد وحتى نهاية فبراير، لا ضوضاء في سيلفريدجز يحث العملاء للحصول على استباقي لحظات من السلام والهدوء من خلال مبادرتهم متعددة الطبقات. غرفة الصمت الجديدة يقدم نظرة جديدة على النموذج الأصلي ولكن مع نفس الغرض: توفير واحة من الهدوء. سوف يطلب من الزوار ترك الأحذية والهواتف المحمولة والانحرافات القرن ال21 في الباب. ميزة أساسية أخرى من الضوضاء لا في سيلفريدجز هي شراكة حصرية مع فراغ الرأس، مافريكس الثورية التي النهج إلى التأمل وتطبيق الانضباط في الحياة اليومية هي الثورية. وسيطلب من الزوار إلى ترك الأحذية والهواتف المحمولة والانحرافات القرن ال21 في القرون باب فراغ الرأس في مخازن سيلفريدجز سيلقي رسائلهم تدرك وممارسة التأمل، وسوف محتوى فراغ الرأس التفاعلية تكون متاحة أيضا على www. getsomeheadspace. com اندي Puddicombe، شركة - Founder من فراغ الرأس، وقال: فراغ الرأس هو متحمس حقا بشراكتنا مع سيلفريدجز للا الضوضاء. وهذه فرصة لعامة الناس لتجربة فوائد التأمل بطريقة مباشرة جدا وملموسة، في بيئة فريدة من نوعها حقا. في نفس الوقت، لأنها تساعدنا هنا في فراغ الرأس لتحقيق رسالتنا العالمية لتحسين الصحة والسعادة في العالم، في حين يلهون مع شيء والتي غالبا ما ينظر إليها على أنها قليلا خطيرة جدا. وتشمل المبادرات الأخرى لا الضوضاء تعاون خاص مع الفنان المفاهيمي الاسكتلندي كاتي باترسون الذي سيخلق أربع نوافذ خاصة لسيلفريدجز قبل المشاركة في هايوارد غلرس أول عرض كبير من السنة، عرض الضوء. هناك رابط آخر مع مجاملة هايوارد معرض نادين المنعم، وغلرس الفن الناشر، الذي سوف الإشراف على الرف كتاب يضم المجلدات تعكس لا ضوضاء الجمالية والأخلاق وحساسية. لا الضوضاء يعزز الهدوء والرفاهية في جميع أنحاء شوطه مع: يتم تحويل غرفة الصمت وUltralounge إلى فضاء للتأمل هادئ فراغ الرأس حدث التأمل الشامل والمبادرات في متجر مصممة لتعزيز فوائد الحفاظ على العقل السليم شوب الهادئ وصفت دي منتجات برعاية سيلفريدجز في مخزن مفهوم وإذ تضع في اعتبارها المنشآت الفنية من الفنانين الصينيين في النافذة (في شارع ديوك) وأربع نوافذ حصرية للفنان كاتي باترسون (في شارع بستان) وأكاديمية العاطل - سلسلة من المحادثات وورش العمل للحث على الهدوء الداخلي ل تغذي الجسم، وكذلك الروح، ولا الضوضاء أيضا أن نلقي نظرة فاحصة على كيفية أفضل غذاء يمكن أن تعزز على نحو أفضل العقلية الرفاه مع غذاء للفكر في سيلفريدجز. وقاعات الطعام في مخازن شارع أوكسفورد وترافورد عرض المبادرات الرامية إلى تعزيز اضح، وبسيط، الغذاء صادقة من أفضل الموردين، ومعظمهم من البريطانيين من نادي عصير تشغلها الزي الجديد من الطراز العالمي ميكسولوجيست دان طومسون أدى، ل توجهت التغذية عيادة بنسبة جولي نيفيل، التغذية وزوجة لاعب كرة القدم فيل نيفيل الذي سوف تجلب لها الفوز نهج مفصل بطبيعة الحال إلى الأكل الصحي لسيلفريدجز. VIDEO ان نتوقف لحظة. إطلاق سيلفريدجز لا مبادرة الضوضاء قصص التالية 1 / 30Faye Toogood تصاميم مساحات التجزئة محايدة بين الجنسين لوندونس سيلفريدجز في لندن متجر سيلفريدجز فتحت مساحات التجزئة مفهوم التحرر من توجيهات الجنسين، تم إنشاؤها بواسطة مصمم فاي Toogood (عرض الشرائح). تستخدم Toogood إطار معدني والألواح شبكة للاحتفال بها المساحات الخطية على طابقين من متجر شارع أكسفورد للمبادرة Agender الجديدة تجربة لإثارة نقاش حول استهداف الجنس في الأزياء والتجزئة. يتم تجريد الموضة والجمال ومنتجات الحياة العصرية في مناطق مخصصة من جميع العلامات التجارية. وفي الوقت نفسه، يتم تخزين الملابس والاكسسوارات من بين أكثر من 40 علامة تجارية وعرضها في أكياس الملابس العادية وصناديق البني، وإضفاء الطابع الديمقراطي على البضائع وإزالة أي إشارة من الجنسين المستهدفة. في القرن ال21 كانوا يدركون بشكل متزايد أن الجنس ليس ثنائي، والطريقة التي نختار لتقديم انفسنا وسوفت لا يكون مقيدة الأفراد من الانقسامات المصطنعة من المجتمع أو التجارة، وقال Toogood. يستخدم الشريط اللاصق لخلق النص واستبدال الشعارات، والمنتجات وصفت كل استخدام نفس العلامات. وقال Toogood اخترت لإعطاء مساحة يشعر من أرشيف لتعكس قرارات تنظيم المعارض التي تذهب إلى أي نمط تحرير. عن طريق إزالة العلامات التجارية، والفروق بين الجنسين والترويج، نسمح الملابس لتتحدث عن نفسها. في الطابق الأول، وتستخدم مواد مثل مطاط مبركن والمطاط في لوحة الوردي الدافئ داخل أخف وزنا من المنطقتين التي تحتلها المنحوتات التجريدية. السبيب والصلب والخرسانة خلق بيئة أكثر قتامة على مستوى أعلى، على الرغم من كل المناطق ميزة نفس القضبان المعدنية والإضاءة أنبوب. وقال Toogood المواد المستخدمة في المنازل Agender ملموسة، شعر الخيل، والمطاط لها البدائية، ويشعر الخام. إزاء محاولة لحلج العودة الطبقات السطحية من البولندية والعلامات التجارية، وبذلك تكشف ما هو فطري. أيضا على المستوى الثاني، والمنبثقة عن حذاء العلامة التجارية تحت الأرض ويضم وحدات العرض بنيت من أعمدة معدنية سوداء. وكجزء من الحملة، تم إزالة كل من العارضات من النوافذ سيلفريدجز لأول مرة في تاريخ المتجر، والتي تأسست في عام 1909 من قبل هاري غوردون سيلفريدج وهي واحدة من الولايات المتحدة الأمريكية [أكبر المتاجر. بدلا من ذلك، ورايات الملابس التباس بين الجنسين على الأشرطة، مكدسة ضد أقطاب وعلقوا من قطع الأثاث. وقال سيلفريدجز المدير الإبداعي ليندا هيوسون من خلال Agender، وما أعلمه جيدا غيرت سياق التسوق في المتجر وعبر الإنترنت من خلال إزالة الرموز بين الجنسين، سوف المتسوقين لدينا أن يكون حرا في اتخاذ القرارات على أساس محض الذوق الشخصي. وتشمل فاي Toogoods الداخلية التجزئة السابقة بوتيك لندن الذي يبدو وكأنه ملهى ليلي ومتجر الأزياء في دبي أن أزواج الخرسانة الخام والأقمشة الملونة. مفهوم مثير للاهتمام، ولكن ماذا عن الاعتبارات المادية الكامنة للذكر أو أنثى الجسم أو هو الإيحاء بأن ليست هناك حاجة ليعكس شكل الجسم wearer8217s على الإطلاق إذا that8217s الحال، ثم يبدو أننا ندخل مملة المرجل دعوى territory8230and إذا لم يكن كذلك، ثم منذ الملابس هي محددة بين الجنسين، في محاولة لإخفاء الحقيقة وراء أكياس الملابس تبدو خادعة إلى حد ما. 1) لا توجد الخصائص الفيزيائية الكامنة في كل الجسم من الذكور أو الإناث، ويجري بين الجنسين هو اجتماعي والبيولوجيا يتجاوز ثنائي. 2) ليس كل الناس والحرص على ارتداء الملابس التي 8220reflect وform8221 من الجسم. لنفترض أن الجنسي، عفا عليها الزمن، ويضطهد الاستقلالية الفردية. قرار ارتداء الملابس التي هي شكل العظام أو فضفاضة، المتضخم أو ضيق، صامتة أو جريئة، وبعده، هو الأفراد القيام بها. 3) سوف الملابس Agendered لا يعني الملابس أصبحت رتيبة ومملة، بل يزيل الحدود الاجتماعية والمكانية التي تفصل 8220male8221 الملابس من 8220female8221 الملابس 8211 والقيود الأبوية بد أن الموضة. على سبيل المثال، فإنه من الشائع للالتقليدية 8220menswear8221 أن تكون أكثر تحفظا ومريحة، الطبقات (أي: سهرة)، في حين 8220womenswear8221 ضيق / formfitting، غير مريحة نسبيا (الكعب العالي)، (تكون إصرار patriarchy8217s النساء العين حلوى) لافتة للنظر، وما إلى ذلك وهلم جرا. Agendering الملابس يزيل وصمة العار والحدود التي تقيد الأفراد من شراء أي الملابس التي تختارها. مقاومة هذه الأفكار هي أشرس ليس من النظام الأبوي، متعجبا بما فيه الكفاية، ولكن من النساء أنفسهن. إذا كنت على حق، فهذا agendering سيكون نجاحا طافوا. تريد أن الرهان، على الرغم من انك قد اللوم الوعي الزائف، متلازمة ستوكهولم واسعة بين الجنسين، ولكن قوة اقتصادية صاعدة في الغرب للمرأة حولت كيف يجب ان نرى وكالة الشخصية. اليوم هو النساء تحديد حد كبير شكل سخافة الخاصة والأسر إلى حد يمكن لأحد في ظل الرأسمالية 8211 سواء that8217s أوه-لاه لاه، والملابس، أو ثقافة أوه-لاه لاه، مثل خمسون ظلال من الرمادي. ولكن ما هذه لا طائل 8220sculptural8221 الأشكال حصلت على القيام مع تصميم ناهيك الجنسين ذلك في حين أن الأثرياء 1 الذين يتسوقون في سيلفريدجز تحصل على شراء ملابسهم في سلام قائم على المساواة، والباقي منا الحصول على بجعة حول الإفراط في ذات طابع جنسي، والسجون التسوق مكثفة بين الجنسين تم إنشاؤها من قبل الأثرياء 1 من المادة إخوانه بارد. أشكر الله على هذا، لمواجهة Nike8217s 8220feminine8221 الرياضية على صفحتها الأولى اليوم. أنا مريض جدا من تصميم نوع الجنس، وعما إذا كان أو لم يكن هذا المفهوم يحقق ما it8217s تحاول، وأنا أقدر بصدق أن ما لا يقل عن شخص ما يحاول. ضربت صورة تبين الجدار مع 8220he8221 و8220she8221 في صالح 8220me8221 8211 رهيبة. الجنس هو ثنائي. قد يكون الناس رغبات مختلفة أو تغيير أنفسهم، ولكن الجنس هو ثنائي وحتى الناس الذين يولدون مع كل من أجزاء ثنائية تعزز حقيقة أنه هو نظام ثنائي. لا يوجد خليط من البشر أنهم عندما تتزاوج جعل نوع ثالث من الوجود. You8217re الحصول على الخلط بين الجنس البيولوجي والنوع الاجتماعي، والتي هي نفسها كيانا اجتماعيا وداع ثنائي. الجنس هو الأداء ونحن جميعا نعمل في كل ما الطرق التي تريدها. والمشكلة هي أن الكثيرين يعتقدون أننا جميعا يجب أن تعمل بطريقتين. أولئك الذين يختلفون تميل إلى أن تكون مهمشة. الجنس أعمق بكثير مما كنت قد كتبت أعلاه. وهناك طريقة جيدة للتفكير في ذلك هو في ثنائيات اللون. حاليا إذا قلت الوردي، يعتقد البعض فورا فتاة / المؤنث. الأزرق يعادل الفتيان / الذكورة. لم يكن هذا هو الحال دائما. على مر العصور وقد استخدمت ثقافات مختلفة الألوان المختلفة لتحديد الجنس. المجتمع الفيكتوري تقدير وردي باهت كلون المثالي لطلاء الجدران من الأولاد ولادة أطفالهن. هذا هو كل بناء مجتمعي، كما قال I8217ve، يمكن أن يكون ثنائي داع وتقييدا ​​لمجرد جعل الناس على الرابط التبسيط بين الجنس البيولوجي والنوع الاجتماعي. برافو جميلة وعلى سيلفريدجز للمخاطرة مثل هذا التركيب النظري بدلا من الاشياء نفسها آمنة القديم. يتحدث لغة الفن أكثر من الأزياء. على الرغم من أن الهدف من صناعة الأزياء والمتاجر في بيع الأشياء في المقام الأول، هذه اللفتات الصغيرة التي ما زالت تعني الكثير بالنسبة لأولئك الناس الذين لا يشعرون أنهم ينتمون في أدوارنا وهمية والقمعية الجنسين. خطوة في الاتجاه الصحيح بالتأكيد. هذه ليست سوى مزيج من التصميم والتسويق ومحاكاة لغة الفن. فهو يتحدث عن لغة لويز بورجوا والعديد من الفنانين الآخرين. لا حاجة لذكر النفاق من هذه البيانات مثل society8217 8216egalitarian و8216workers coats8217. وما هو جديد جدا حول الملابس A-الجنسين إذا كانت فنانة أنها ستعمل في بلدها استوديو الفن، وليس في متجر. اشترك حصول على تقرير إخباري يومي من كل قصصنا


No comments:

Post a Comment