Friday 27 January 2017

كل الأنشطة gay cute and للاهتمام

8 الأشياء التي مثلي الجنس من الرجال بحاجة إلى التوقف عن القول أنا أحب الرجال المثليين. إني لأهوى النوم مع الرجال مثلي الجنس. أنا أحب أن شنق مع مثلي الجنس من الرجال. أنا أحب أن يكون رجل مثلي الجنس. ولكن لمجموعة من الناس الذين هم، بالنسبة للجزء الأكبر، ذكي للغاية، ونحن نقول الكثير من الأشياء الغبية، والبعض منها لا معنى له على الإطلاق. وفيما يلي ثمانية أشياء أن يقول مثلي الجنس من الرجال في كثير من الأحيان (الجحيم، حتى أقول بعض هذه الأمور في بعض الأحيان)، ولكن بحاجة إلى الكف عن القول فورا. في المرة التالية التي تسمع واحدة من الجمل التالية يخرج من فمك، والتوقف عن التفكير في ما قلته للتو، واذا كان من المنطقي أو لا. أو لا. أعني، تعيش حياتك. YOLO. لمجرد اقتراح. فقط تذكر أننا حقا أكثر ذكاء مما كنا سليمة في بعض الأحيان. معظم الرجال على التوالي وأنا أعلم لا مثل قضبان رجل أخرى في أو بالقرب منها في أي وقت من النهار، أو من أي وقت مضى، لهذه المسألة. وأنا أفهم إذا كنت رجل مثلي يحب الرياضة، ولكن بأي حال من الأحوال يفعل ذلك يجعلك مباشرة المفعول، لأنك مثل ديك، والرجال على التوالي لا. هل تحولت فرق بعد ونحن نسعى جاهدين لتعليم الآخرين أن لدينا المثلية ليست خيارا، لذلك لماذا لا نشعر بالحاجة إلى نطلب من اصدقائنا الساخن على التوالي إذا قاموا تحولت فرق حتى الان على الرغم من أننا نرحب دائما الجديد وصول ساخنة لنادي مثلي الجنس، ونحن نعلم أنه واسنت اختيار أي واحد منا. يسأل الناس مباشرة إذا قاموا قررت أن يكون مثلي الجنس بعد فقط يحدد لنا كل مرة بضعة عقود. هذا هو إعطائي الحياة ونحن مثلي الجنس من الرجال لديهم ميل للإثارة. (مواجهة ذلك: ونحن نفعل ه موافق الاعتراف بذلك أعني، ما من شأنه أن المسرح الموسيقي يكون من دوننا..) ولكن بعض من اقوال مثيرة [وف] اعتمدت هي مجرد سخيفة، مثل قوله، هذا إدراج إسم هنا هو إعطائي الحياة كيف يمكن وشاح تعطيك الحياة إلا إذا كنت حرفيا تجميد كيف يمكن لطبق من العجة البيض تعطيك الحياة إلا إذا كنت حرفيا تجويع ايم متأكد من أن الشيء الوحيد الذي قدم لك الحياة وأمك، وإذا كنت مشغول جدا القول إن كل شيء آخر في العالم مما يتيح لك الحياة، فمن الأرجح مدين لها مكالمة هاتفية. هل تريد أن تنام مع الآخرين إن ليس علاقتك يعمل، وكيف حول السؤال، هل تريد تفريق التقى إيف ربما واحد هوس شخص على التوالي من أي وقت مضى طرحت هذا السؤال على الشريك، ولكن لسبب ما، شائعا في العلاقات مثلي الجنس. عندما تصبح الأمور سيئة، بدلا من كسر أو يعملون الأمور في العلاج (لا يزال الناس تفعل ذلك)، مثلي الجنس من الرجال دائما يثير هذا السؤال. إذا كنت تحب حقا شريك حياتك، لا ينبغي أبدا أن يطلب هذا. كنت جميلة جدا لمثليه. ميغان فوكس، أنجلينا جولي ودرو باريمور، وقد اعترفوا إما تعود النساء أو صفقته معهم في نقطة واحدة أو لآخر. نحن مثلي الجنس من الرجال لا يحبون يطلق الجنيات سيسي، وايم متأكد من نظرائنا الإناث لا يحب تعرضهم للمعاملة القاسية حول مظهرهم. أعني، أمي من الروابط العائلية هي مثليه. الترجمة: مثليات مروعة ونعلم جميعا بطريقة أو بأخرى مايكل جي فوكس. هذا المعطف هو كل شيء هذه الحقيبة هي كل شيء هذه الاسكالوب هي كل شيء حسنا، إذا كان كل شيء هو كل شيء، والذي يبدو أن هذا هو الحال، ثم كل شيء هو في الأساس لا شيء. لذا في المرة القادمة كنت أسير في الشارع، وفي نفس واحد، يذكر كيف يمكن لامرأة مشردة، سترة حمراء يجند في ماسيس، كومة من الصحف القديمة، مريم العذراء، برودواي الموسيقية التفاح. عضو عشوائي من دستنيز تشايلد الذي كان فقط في جميع أنحاء لفيديو لعبة Jumpin لعبة Jumpin، حاكم ولاية وايومنغ مات ميد للتجارة الفراغات بيج ديفيس هي كل شيء، حقا التفكير في ما يعني كلمة كل شيء. وهذا يعني كل ما هو موجود، لذلك أكثر من شيء واحد لا يمكن أن تكون من الناحية الفنية كل شيء. داعيا كل فتاة أخرى. مثلي الجنس من الرجال هم من الرجال، وليس النساء. عند استخدام كلمة الفتيات، ينبغي للمرء أن يشير إلى أي من الشابات أو برنامج تلفزيوني مضحك باعتدال الذي يتميز الثدي لينا دونهام كل 15 ثانية، وأنه إن بي سي نايتلي نيوز نوع من الساخنة المراسي ابنته، وليس غيرهم من الرجال المثليين. ولا بد لي من الضحك عندما يقول مثلي الجنس من الرجال أشياء مثل، أنت تعيش في هذا الخزان العلوي أو، أنت تعيش في تلك المتسكعون برادا جديدة بالطبع ايم المعيشة. إذا أنا [ورنت] الحية، وأود أن يكون ميتا، وعلى الأرجح ليس في أعلى خزان (وهذا سيكون من المحزن، لأنني أحب قمم للدبابات). لست متأكدا بالضبط كيف يمكن لرأس دبابة أو زوج من العوامل المتسكعون في أم لا وأنا لا يزال يتنفس. الذي لأن هذا القول، تماما مثل سبعة آخرين، وجعل على الاطلاق لا معنى له على الإطلاق. كل الحق، الرجال، يتيح تبذل جهدا واعيا لحذف هذه الأقوال من حياتنا اليومية. أو لا. لمجرد اقتراح. أعني، YOLO، rightThe 12 معظم محيرا الأمور مثلي الجنس من الرجال دو، إلى جانب أصوات الجمهوري 1: ترسل صور عشوائية من ahole بهم. سوء الاعتراف بذلك: ايم الرجل بعقب. أنا يمكن أن ننظر إلى الخلف رائع تنتهي كل يوم، ولكل من يريد أن ترسل لي صورة لأسفل على مرح ديه بركتي. ولكن بعقب حفرة. أنا في عداد المفقودين شيء هو لا يكون لها نظرة رائعتين أو شخصية لطيف مثل القضيب أو أرنب أرنب لا. لمجرد هناك، تشبه نزيف أو ثقب أسود أو أي شيء آخر أنا لا أريد أن تضيع في الداخل. بعد مثلي الجنس من الرجال تطردهم، في قرب وامتدت في بعض الأحيان للخروج حتى أتمكن من الحصول على نظرة خاطفة أفضل. لا حتى يحصل لي بدأت على أسماء الناس يعطيهم، لأن ذلك يذكرني فقط لماذا ايم مثلي الجنس في المقام الأول. 2: اكتب اشياء من هذا القبيل لا تبحث في ملامح مقرنة بهم. أم، ثم ما هي بالضبط تفعل على هذه المواقع التحقق من الاقتباسات ملهمة البحث عن نصائح صورة شخصية صورة أو المفضلة، والتواصل لأننا جميعا نعرف الباحثين عن الموظفين يبحثون Grindr عن المواهب الجديدة. لها تقريبا المحير مثل الرجال الذين ينشرون الجذع مقطوعة الرأس والكتابة، لن يستجيب إلا إذا قمت بإرسال الموافقة المسبقة عن علم وجهه. هؤلاء الرجال فعلا بمراجعة رؤساء لتتناسب مع الجسم. الأكثر إثارة للحيرة هم الرجال الذين إضافة أشياء تريد يكون صديقها، حتى لا تسألني ما ايم فيها. للعب الشياطين الدعوة، أود أن أسأل: إذا كنت تبحث في وقت سابق، لماذا لا ببساطة حذف ملف التعريف الخاص بك حتى إشعار آخر وبهذه الطريقة يمكنك لن تحتاج لإرسال ردود تلقاها في كل هؤلاء الأوباش قرنية الذين يفترض أنك قد ترغب في تلبية حتى، منذ كنت ربما شبه عارية في النار الخاص بك وقائمة الميول الجنسية الخاصة بك. مثلي الجنس من الرجال هم الافتراض ذلك. 3: الإفراط في نتف الحواجب. أحصل عليه: كانت هذه الأيام كل شيء عن تقليم اللحى لدينا، مجلس ادارتها لدينا، ظهورنا، لدينا كرات. ولكن إذا حاجبيك تجعل جوليانا مارغوليس الحواجب كاتربيلر تبدو طبيعية، كنت قد ذهبت بعيدا جدا. وحتى الحواجب الزوجة جيد لها القوس. ايم رؤية الحاجبين التي تلتصق مباشرة من وتجمعت معا، كمن غطت لهم الجص وSharpie. هم لا ننظر كثيرا مثل اليسروع كما يفعلون الترشيح سوداء مخيفة التشبث إلى الرجال جباههم. خلافا لما حدث في تلك تلوين الكتب كان لدينا مثل الأطفال، ينبغي أن يشعر الناس أحرارا في رسم قليلا خارج الخطوط. 4: صور فوتوغرافية نشر أنفسهم على مواقع التعارف مع الرجال الذين هم أكثر سخونة بكثير مما هي عليه. يمكنك الحصول على لاحظ أن يقول شخص ما يحبك، وأنت بسعادة غامرة عندما ترى كيف كبيرة وقال انه يتطلع في السراويل والنظارات الشمسية. ولكن مهلا، الذي ليس له. ثت صديقه من جزيرة النار في الصيف الماضي. مباراة الخاص بك هو dweeb في الخلفية، وارتداء التماسيح ومارجريتفيل تي شيرت. حتى أكثر حيرة عندما الوظائف الرجل مجموعة الرجل الصور ولا تعطي أي دليل على أي واحد هو. عصابة في P-تاون، يقرأ التسمية التوضيحية، وتقديم أي تلميح الى أين يقف في هذه المباراة. عموما، وأهم صورة الملف الشخصي لا يساعد سواء، كما لها عادة أفق المدينة أو جرو، والتي عادة ما تكون رأسا على عقب. 5: دعوة كل مغنية رمز المثليين. مواقع التسلية والترفيه تخلخل مساعدة، ولكن كيف يعقل أن يكون كل جديد هوس مغنية من أي وقت مضى واحد ضرب يحصل على هذه التسمية ضبطها السيارات لأنه إذا كارلي راي جيبسن هو رمز مثلي الجنس، ثم ايم ملكة انجلترا - من المستحيل، وإلتون جون بالفعل يحتوي هذا المنصب. وبإفراط المغنية المدى أيضا أنه يستخدم ليعني الأنثى في الأوبرا، والآن فهذا يعني أي هوس الإناث قط إلى واحد. ودعونا لا ننسى الأسطورة الحية، والتي، كما قرأت لحظة العودة، ويشمل ريهانا. ما هم ذاهبون لدعوتها عند بلوغها 30 أسطورة هذه الظاهرة ليست على خلاف الإشارة إلى أي هوس الرجل عمله الأفلام الكبار كنجم الاباحية، حتى لو فعل فقط فيلم واحد وجهه أبدا جعل خفض النهائي. يتيح حفظ مثلي الجنس رمز والباقي لتلك هوف] حصل فعلا، مثل بيتي وايت. 6: تسمية أنفسهم. [ورنت] شاذ جنسيا، cocksucker، وسيسي عليل الطعم السيئ تنمو بما فيه الكفاية حتى والكبرياء أليس عن التشويق ويجري الفرد وعدم خفضت إلى صورة نمطية لدينا الآن أكثر من تسميات من صالة عرض المصمم: طرفة عين، twunk، الجرو، الدب، شبل، الشوب، الشغف الجنسي،-مثلي الجنس الغريب، الذئب، الثور، بابا، بابا المطارد، المهوس، جوك، الأرنب الصالة الرياضية، والفئران الصالة الرياضية، أسفل السلطة. (وهذا الأخير قد يكون له معنى، حتى لو كان ذلك لا يبدو وكأنه شيء قمت بشراء في شراء أفضل). ومعقدة ومربكة وهذه الأسماء هي، من غير قصد تسمية الشوب دب وكنت احتمالا للحصول على صديقه قضاعة في اهتياج. وLGBTQIA اختصار مربكة بما فيه الكفاية دون إضافة المزيد من العلامات لتحديد هوية فريدة من نوعها في المجتمع. مع كل هذه بالاحرف الاولى، قد بدأت تبدو وكأنها اختبار رؤية للحصول على ترخيص السائقين مثلي الجنس. 7: مشاهدة أي من تلك العروض ربات البيوت الحقيقية. وجعل الناس يسخر مني لمحبة ربات بيوت يائسات. التي، باعتراف الجميع، واسنت تماما كما كتابتها أو تشتمل على العديد من التقلبات مؤامرة وحالة وفاة. حاول كما أنني قد لا أستطيع أن أفهم هذا النداء من أي من هذه البرامج. هل من وجوه المستنسخة، تسريحات الشعر المستنسخة وملابس، جباه تطرق المتابعة وفرانكشتاين الوحش أجزاء الجسم، أو المحادثة تافه وcatfights الصغيرة لأنه، إذا كان الأمر كذلك، لن الكلبة الغداء الأسبوعي تكفي إلا إذا كان لديك على سحق السري على اندي كوهين (الذي يحصل على علامته الخاصة، السكر بابا)، ومشاهدة أي من هذه البرامج واقع التلفزيون هو ما يعادل عرض شريط جنسي ريشن يبدو مغر في الخارج ولكن تبين أن لديهم القليل من اللحم جدا لهذا العرض. 8: ارجع إلى أنفسهم على أنهم الثابت على التمثيل. في حال لم تحصل على مذكرة الوردي، وإذا ساقيك في الهواء أو نهاية الجزء الخلفي الخاص بك هو تقوس الخارج ورجل آخر هو اختراق لك، لم تكن مباشرة المفعول. في أقرب وقت شفتيك تلتصق القضيب مان آخر، لم تكن مباشرة المفعول. لا توجد استثناءات. وهذا يعني أنه يمكنك مشاهدة الألعاب الرياضية، يمكنك أن تشرب البيرة، والتي يمكن أن تجعل التصريحات المتحيزة ضد المرأة عن هيلاري كلينتون، ولكن إذا كان أي جزء منكم هو داخل فتحة الشرج مان، كنت لا يتصرف مباشرة. حتى تبدأ عاب على البظر واللحس حنين، كنت مثلي الجنس المفعول. نتعلم أن نحب التسمية. كل ما تبذلونه من الاصدقاء لديك. 9: ممارسة حياتهم شاملة من خلال استبعاد الآخرين. كنت تخويف في المدرسة الثانوية لكونها مختلفة، كنت تم تجاهلها من قبل الاطفال الشعبية، والتي لم تكن مدعوة إلى الأطراف باردة. حتى الآن بعد أن كنت كل مثلي الجنس كبروا، يمكنك شنق الوحيد للخروج مع الرجال الذين تبدو وكأنها نماذج الملابس الداخلية، وكنت لا دعوة أي شخص لحصة الصيف إلا أنها تبدو كبيرة عارية أو غنية ومترابطة وثيريس لا شيء يزعجك أكثر مما كانت عليه عندما مثليه والمتحولين جنسيا، أو شخص على التوالي يجلس إلى جانبك في حانة للمثليين، أو يحاول أن أتحدث إليكم في حفلة. بمعنى نمط هنا مدرسة ثانوية دون الفتيات لا يزال في المدرسة الثانوية، والجميع بحاجة للتخرج. أما بالنسبة لأولئك heteros على تجنب، والتفكير مرة أخرى إلى جميع الأماكن على التوالي كنت قد قاطعت أو اشتكى لأنهم لم يحب ذلك عندما الرجال المثليين قصف المكان. ثم فكر مرة أخرى. 10: ضرب النوادي والحانات مع الأصدقاء والبقاء على هواتفهم طوال الليل. إذا كانت هذه الممارسة تبقي، وسوف محادثة قريبا فقدت الفن، مثل كتابة الرسائل أو الجنس غرفة بخار. وجدت Grindr الرجل 300 قدم بعيدا يحب لك هتاف ابتهاج ولكن إذا كنت ترفع رأسك لبضع ثوان، قد تجد الرجل ثلاثة أقدام بعيدا يحب لك وأنا أعلم، في القرون الوسطى، فإن هذه الممارسة من التحدث فعلا مع الرجل الحقيقي. وأنا أفهم الحاجة إلى نص في حانة، للتواصل مع صديق أو السماح له معرفة مكان وجودك. ولكن إذا كنت في حانة لتلبية الرجال، انتقل الوفاء بها إذا كنت في ناد لتكون مع أصدقائك، يكون مع أصدقائك. الشيء الوحيد حزنا من رؤية اثنين من اصدقائه والجلوس معا في ناد يحدق في هواتفهم وتصوير وعصارات الفقيرة ثيري الرسائل النصية على أمل أن أنها سوف تنضم إلى المرح. 11: الغش على شركائها وأعتقد أنها سوف تفلت من العقاب. في أقدم الخداع في العالم، وأنه does not العمل، وخاصة في عالم اليوم. بين الأصدقاء يقول أصدقاء رأوك أنت على القفا ومطاردة، وترك بطريق الخطأ التطبيقات على، متصفح التاريخ، تاريخ الأمراض المنقولة جنسيا، والمبدأ الأساسي الأساسي الذي يقول الكذب يفشل إلا إذا كنت قد حصلت على كل ما تبذلونه من أساس تغطية زائد واحد أو اثنين اضافية، والقيل والقال ورسائل البريد الإلكتروني ، وجع القلب غير مقصود، والملحقات، والشعور بالذنب، فإنه فقط لا يعمل. ثق في. 12: لخص كل شيء مع أفضل 10 مثل القائمة. مهلا، أنا لم أقول كانت أفعالي أي أقل المحير من تلك التي مثليون جنسيا الآخرين. إفعل كما أقول. أكثر:


No comments:

Post a Comment